هذه ولله الحمد والمنّة صفحات أرجو بها الفائدة لي وللمسلمين في أنحاء العالم وقد وفقني الله تعالى لجمع ما تيسر لي من معلومات تفيدنا في فهم ديننا الحنيف والمساعدة على الثبات على هذا الدين الذي ارتضاه لنا سبحانه ووفقنا وهدانا لأن نكون مسلمين .
وفقنا الله جميعاً لخدمة هذا الدين كل منّا بقدر إمكانياته فكلّنا راع وكلنا مسؤول عن رعيته. بارك الله بالجميع وأتمنى لكم تصفّحاً مفيداً نافعاً إن شاء الله وأتمنى منك التسجيل في منداي المتواضع. وما توفيقي إلا بالله العزيز الحميد فما أصبت فيه فمن الله عزّ وجل وما أخطأت فمن نفسي ومن الشيطان فأسأل الله أن يغفر لي ولكم وأن يعيننا على فعل الخيرات وصالح الأعمال وأن يحسن عاقبتنا في الأمور كلّها اللهم آميـــن.
تحياتى لك ...........
أواب :مدير المنتدى
بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

المواضيع الأخيرة
» نظام صنع المال الحديث
أمس في 6:01 am من طرف مي عامر

» برنامج عقار برو 2017 - لإدارة العقارات والإيجارات والمخططات
أمس في 4:47 am من طرف مي عامر

» دورة ضريبة القيمة المضافة vat
الأربعاء نوفمبر 15, 2017 3:11 pm من طرف مي عامر

» دورة ضريبة القيمة المضافة vat
الأربعاء نوفمبر 15, 2017 3:03 pm من طرف مي عامر

» احتراف صيانة الجوالات
الثلاثاء نوفمبر 14, 2017 7:22 pm من طرف مي عامر

» رحلة تركيا العائليه _الثلجيه
الإثنين نوفمبر 13, 2017 10:01 pm من طرف سمو الأمير

» تملك شقتك في مشروع الجادة بالشارقة بالتقسيط المريح
الإثنين نوفمبر 13, 2017 5:04 pm من طرف مي عامر

» تكبير صفحات الفيس بوك
الأحد نوفمبر 12, 2017 2:58 am من طرف مي عامر

» تكبير صفحات الفيس بوك
الأحد نوفمبر 12, 2017 2:48 am من طرف مي عامر


توقيع اتفاقية مجلة رواد الأعمال ومؤسسة تايم كود

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

توقيع اتفاقية مجلة رواد الأعمال ومؤسسة تايم كود

مُساهمة من طرف مي عامر في الأربعاء مارس 01, 2017 8:12 pm

[SIZE="6"]
توقيع اتفاقية مجلة رواد الأعمال ومؤسسة تايم كود



دشنت مجموعة سواحل الجزيرة مشروع "المحتوى الرقمي لريادة الأعمال"، كأول مشروع رقمي متخصص فى ريادة الأعمال فى الشرق الأوسط وشمال أفريقيا؛ وذلك بالتعاون مع شريكها التقني مؤسسة "تايم كود".

وقع الاتفاقية عن مجموعة سواحل المهندس خالد بن سالم المطوع؛ الرئيس التنفيذي للمجموعة نيابة عن الأستاذة الجوهرة بنت تركي العطيشان؛ مالك المجموعة، ووقعها عن مؤسسة تايم كود الأستاذ خالد بن محمد الخنين؛ مدير عام المؤسسة.

وأكد المهندس خالد المطوع؛ الرئيس التنفيذي لمجموعة سواحل بأن المشروع يهدف إلى تحويل المحتوى المعرفي لريادة الأعمال إلى وسائل تقنية ورقمية، من أجل تعزيز ثقافة ريادة الأعمال في المجتمع، والمساهمة في تدعيم برامج التحول الوطني 2020م، وخدمة أهداف رؤية المملكة 2030م.

وقال المطوع "إن المشروع يقوم على تقديم مجلة رواد الأعمال السعودية "المرئية" عبر الفيديو، بتقديم محتواها المتميز من حوارات مع رواد ورائدات أعمال ومقابلات حصرية، وإعلانات بهدف توسيع انتشارها، بجانب مجلة رواد الأعمال السعودية الورقية والإلكترونية.

وأوضح م.المطوع أن تحالف "مجموعة سواحل" مع "تايم كود"، يمتد لكل منتجاتها الأخرى كمقهى رواد الأعمال، ومنتدى الشباب السعودي، وجائزة مجلة رواد الأعمال لريادة الأعمال، والإنتاج الإعلامي كوسائط الإنفوجرافيك والمالتي ميديا.

ومن جهته أوضح الأستاذ خالد الخنين؛ مدير عام مؤسسة تايم كود أن تايم كود مؤسسة إعلامية، تهتم بإنتاج ونشر الإعلام الهادف المتميز الذي يبقى أثرًا إيجابيًا واضحًا في الساحة الإعلامية، من خلال الإعلام المرئي والصوتي، والذي يشرف عليه طاقم فني متكامل يضم مخرجين ومصورين وفني مونتاج ومصممي جرافيكس، قادرين على إنتاج الأفلام والبرامج التلفزيونية والفيديو كليب بشكل احترافي ورؤية إخراجية مبدعة، مشيرًا إلى أن قناة تايم كود اليوتيوبية أول قناة تسويقية شاملة تهتم بجذب المشاهدين بشكل احترافي.

وأضاف الخنين أن خدمات المؤسسة تشمل إنتاج كلٍ من الأفلام الوثائقية، والأفلام التعريفي، والإعلانات التجارية، والموشن جرافك، والبرامج التلفزيونية واليوتيوبية، وتنظيم الاحتفالات والمؤتمرات الكبرى، وإدارة الحسابات في وسائل التواصل الاجتماعي.

[/SIZE]

مي عامر

عدد المساهمات : 1081
نقاط : 3211
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 05/07/2011

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى