هذه ولله الحمد والمنّة صفحات أرجو بها الفائدة لي وللمسلمين في أنحاء العالم وقد وفقني الله تعالى لجمع ما تيسر لي من معلومات تفيدنا في فهم ديننا الحنيف والمساعدة على الثبات على هذا الدين الذي ارتضاه لنا سبحانه ووفقنا وهدانا لأن نكون مسلمين .
وفقنا الله جميعاً لخدمة هذا الدين كل منّا بقدر إمكانياته فكلّنا راع وكلنا مسؤول عن رعيته. بارك الله بالجميع وأتمنى لكم تصفّحاً مفيداً نافعاً إن شاء الله وأتمنى منك التسجيل في منداي المتواضع. وما توفيقي إلا بالله العزيز الحميد فما أصبت فيه فمن الله عزّ وجل وما أخطأت فمن نفسي ومن الشيطان فأسأل الله أن يغفر لي ولكم وأن يعيننا على فعل الخيرات وصالح الأعمال وأن يحسن عاقبتنا في الأمور كلّها اللهم آميـــن.
تحياتى لك ...........
أواب :مدير المنتدى
بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

المواضيع الأخيرة
» شقق فاخرة للبيع في دبي استلام خلال عام
اليوم في 1:59 am من طرف مي عامر

» احجز فيلتك الان في الشارقة مساكن نسمة بافضل الاسعار وبالتقسيط
أمس في 5:50 am من طرف مي عامر

» نظام صنع المال الحديث
السبت نوفمبر 18, 2017 6:01 am من طرف مي عامر

» برنامج عقار برو 2017 - لإدارة العقارات والإيجارات والمخططات
السبت نوفمبر 18, 2017 4:47 am من طرف مي عامر

» دورة ضريبة القيمة المضافة vat
الأربعاء نوفمبر 15, 2017 3:11 pm من طرف مي عامر

» دورة ضريبة القيمة المضافة vat
الأربعاء نوفمبر 15, 2017 3:03 pm من طرف مي عامر

» احتراف صيانة الجوالات
الثلاثاء نوفمبر 14, 2017 7:22 pm من طرف مي عامر

» رحلة تركيا العائليه _الثلجيه
الإثنين نوفمبر 13, 2017 10:01 pm من طرف سمو الأمير

» تملك شقتك في مشروع الجادة بالشارقة بالتقسيط المريح
الإثنين نوفمبر 13, 2017 5:04 pm من طرف مي عامر


المحامي الدكتور خالد أبو مازن 0555568426

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

المحامي الدكتور خالد أبو مازن 0555568426

مُساهمة من طرف مي عامر في الثلاثاء ديسمبر 13, 2016 1:02 pm

[size="6"]المحامي الدكتور خالد أبو مازن 0555568426

محامي جدة : د. خالد أبو مازن يعتبر أحد أفضل المحامين في جدة بل يعتبر محامي جدة بلا منازع وذلك من خلال الخبرة الواسعة والتاريخ الناصع الذي يتمتع به مع فريق عمل يقدم أفضل الخدمات وينجز أصعب المهام في اسرع وقت وقلة تكاليف , ويسرنا أن نقدم لعملائنا المهام التالية : -

1- الاستشارات القانونية والشرعية
نقدم الاستشارات التي يطلبها العملاء، ومنها على سبيل المثال تقديم المشورة في مجال القضايا التجارية و الإدارية والتنظيمية والتجارية وحقوق الملكية الفكرية وكافة العقود بأنواعها .
2- صياغة وإعداد وتدقيق كافة العقود
نقوم بإعداد ومراجعة وإعادة صياغة جميع أنواع العقود ومنها : العقود التجارية عقود الشركات والوكالات التجارية وعقود الامتياز والمقاولات والتوريدات والتشغيل والصيانة وعقود التعاون والاستثمار ، والمعاملات المصرفية والتمويل كشراء الأسهم وخلافة وكذا العقود المدنية كالبيع والرهون والإيجارات وعقود الإيجار المنتهي بالتمليك سواء باللغة العربية أو الانجليزية .
3- إعداد وصياغة مذكرات تحرير الدعاوي والمذكرات الجوابية و الالحاقية بالدعوى
محامي جدة د. خالد أبو مازن يعد من أمهر وأفضل مكاتب المحاماة الموجودة بالمملكة في إعداد وصياغة كافة أنواع اللوائح والمذكرات أمام جميع أنواع المحاكم .
4- إعداد لوائح الاستئناف والاعتراض على الأحكام
نقوم بإعداد لوائح الإستئناف والاعتراض على الأحكام وفق نظام المرافعات بمهنية عالية وقد ورد بيان أحكام اللوائح الاعتراضية و الاستئنافية في نظام المرافعات الشرعية على أن يكون تقديم المذكرة الاعتراضية إلى إدارة المحكمة التي أصدرت الحكم مشتملةً على بيانِ الحكم المعترضِ عليه وتاريخه والأسبابِ التي بُنى عليها الاعتراض وطلبات المعترض والأسبابِ التي تؤيد الاعتراض .
5- قضايا الأحوال الشخصية .
الاستعانة بالمحاميين في قضايا الأحوال الشخصية يعد الحل الوحيد لكافة المشاكل والمنازعات الأسرية والمشاكل بين الورثة , حيث نعمل في قضايا إثبات تعيين الأوصياء وإقامة الأولياء والنظر والإذن لهم في التصرفات التي تستوجب إذن المحكمة وعزلهم عند الاقتضاء والحجر على السفهاء ورفعه عنهم ، إلى غير ذلك من القضايا .
6- قضايا الأوراق التجارية وتحصيل الديون .
نعمل بكفاءة عالية ولدينا خبرة واسعة في قضايا الأوراق التجارية , ومع صدور نظام التنفيذ بالمملكة العربية السعودية تم تخصيص قسم مستقل لقضايا الأوراق التجارية .
7- القضايا الجنائية .
يتولى المكتب وكالة عن العملاء في المرافعة والمدافعة وتمثيلهم لدي كافة المحاكم الشرعية .
8- القضايا العمالية وقضايا الشركات والقضايا الإدارية:
محامي جدة د. خالد أبو مازن يعد من أمهر وأفضل المحامين بجدة في قضايا الشركات والقضايا العمالية والادارية .
9- الأعمال الإجرائية
لدى مكتبنا خبره طويلة في مجال تأسيس الشركات التجارية المحلية والمختلطة بمختلف أنواعها ( المساهمة - المحدودة - التضامنية - التوصية البسيطة - القابضة... الخ ) وما يطرأ عليها من تعديلات وتصفية الشركات - تسجيل العلامات التجارية - تسجيل الوكالات التجارية - استخراج السجلات التجارية والقيام بتعديلاتها - تحويل المؤسسات الفردية إلي شركات - إعداد اللوائح العمالية الداخلية والمهام الوظيفية للشركات والمؤسسات - وضع الأنظمة التي تحافظ على حماية واستقرار الشركات العائلية ( من الأزمات ) - تولي مهام التحكيم في المنازعات التجارية - استصدار تراخيص وسجلات الشركات الأجنبية والمختلطة من الهيئة العامة للاستثمار
10- قسم العلامات التجارية
وهذا القسم يتولى تسجيل العلامات التجارية ومتابعتها وكذلك القيام بالدفاع عن العلامة المرفوضة من قبل وزارة التجارة والصناعة أو المعترض أو المعتدي عليها من قبل الآخرين أمام ديوان المظالم.
11- قسم حماية الملكية الفكرية ( مكافحة الغش التجاري )
يقوم هذا القسم بمتابعة علامات ومنتجات العملاء داخل السوق السعودي وحمايتها من التقليد ومتابعة إجراءات ضبط المنتجات المقلدة أمام إدارة الغش التجاري بوزارة التجارة والصناعة ، وذلك حماية لمنتجات الشركة مالكة العلامة أو الابتكار وحماية المستهلك من الوقوع في مخاطر المنتجات المقلدة التي لا يعرف أصلها ومنشأها .
12- التقاضي
يتولى المكتب وكالة عن العملاء في المرافعة والمدافعة وتمثيلهم لدي كافة المحاكم الشرعية - ديوان المظالم - لجنة تسوية المنازعات المصرفية - لجان مكتب العمل - لجان مكتب الفصل في منازعات الأوراق التجارية - اللجان شبة القضائية والإدارية - اللجان الجمركية - المنازعات أمام هيئة التحكيم المحلية والدولية .
وكافة القضايا امام جميع المحاكم والدوائر الحكومية .

محامي جدة :
د. خالد أبو مازن 0555568426

[/size]

مي عامر

عدد المساهمات : 1083
نقاط : 3217
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 05/07/2011

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى