هذه ولله الحمد والمنّة صفحات أرجو بها الفائدة لي وللمسلمين في أنحاء العالم وقد وفقني الله تعالى لجمع ما تيسر لي من معلومات تفيدنا في فهم ديننا الحنيف والمساعدة على الثبات على هذا الدين الذي ارتضاه لنا سبحانه ووفقنا وهدانا لأن نكون مسلمين .
وفقنا الله جميعاً لخدمة هذا الدين كل منّا بقدر إمكانياته فكلّنا راع وكلنا مسؤول عن رعيته. بارك الله بالجميع وأتمنى لكم تصفّحاً مفيداً نافعاً إن شاء الله وأتمنى منك التسجيل في منداي المتواضع. وما توفيقي إلا بالله العزيز الحميد فما أصبت فيه فمن الله عزّ وجل وما أخطأت فمن نفسي ومن الشيطان فأسأل الله أن يغفر لي ولكم وأن يعيننا على فعل الخيرات وصالح الأعمال وأن يحسن عاقبتنا في الأمور كلّها اللهم آميـــن.
تحياتى لك ...........
أواب :مدير المنتدى
بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

المواضيع الأخيرة
» نظام صنع المال الحديث
أمس في 6:01 am من طرف مي عامر

» برنامج عقار برو 2017 - لإدارة العقارات والإيجارات والمخططات
أمس في 4:47 am من طرف مي عامر

» دورة ضريبة القيمة المضافة vat
الأربعاء نوفمبر 15, 2017 3:11 pm من طرف مي عامر

» دورة ضريبة القيمة المضافة vat
الأربعاء نوفمبر 15, 2017 3:03 pm من طرف مي عامر

» احتراف صيانة الجوالات
الثلاثاء نوفمبر 14, 2017 7:22 pm من طرف مي عامر

» رحلة تركيا العائليه _الثلجيه
الإثنين نوفمبر 13, 2017 10:01 pm من طرف سمو الأمير

» تملك شقتك في مشروع الجادة بالشارقة بالتقسيط المريح
الإثنين نوفمبر 13, 2017 5:04 pm من طرف مي عامر

» تكبير صفحات الفيس بوك
الأحد نوفمبر 12, 2017 2:58 am من طرف مي عامر

» تكبير صفحات الفيس بوك
الأحد نوفمبر 12, 2017 2:48 am من طرف مي عامر


أسرار شراء حمالات الصدر وأنواعها

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

أسرار شراء حمالات الصدر وأنواعها

مُساهمة من طرف مي عامر في الخميس أكتوبر 27, 2016 7:05 pm

رغم أن حمالات الصدر من أهم قطع الملابس الداخلية للمرأة ليس فقط لأنها مسئولة عن إظهار أنوثتها بشكل واضح و جذاب, و لكن لأنها تلعب دوراً رئيسياً في الحفاظ على سلامة منطقة الصدر من الأمراض, إلا أنها لا تحظى بالقدر الكافي من التدقيق أثناء الاختيار و الشراء.
في هذا الموضوع نستعرض عدة نقاط هامة تتعلق بشراء حمالات الصدر مثل الأنواع الموجودة بالأسواق, كيفية تحديد القياس الصحيح, نصائح قبل الشراء حتى تستطيع كل سيدة الحصول على حمالة الصدر الأنسب لشكل الصدر والأفضل من الناحية الصحية.




 أنواع حمالات الصدر
يوجد العديد من أنواع حمالات الصدر حالياً بالأسواق و التي تختلف حسب اختلاف الاستخدام أو الغرض منها لكن أشهر الأنواع هي:-
 حمالة رفع الصدر
تعرف حمالة رفع الصدر في المتاجر و كتالوجات اللانجيري باسم (Push-up Bra), وتكون مهمة هذا النوع من الصدريات كما هو واضح من الاسم رفع صدر المرأة و تحسين مظهره ويكون في الغالب مبطناً من الداخل لمنح الصدر دعماً أكبر.#lemak.online
إذا كنت ترغبين في التعرف على أشكال حمالات الرفع Push-up Bra) ) من أفضل الماركات العالمية فيمكنك النقر [URL="https://www.lemak.bh/ar/bras/2896-Maranda-8302-Push-Up-Dantel-Bra-Red.html"]هنا[/URL] لزيارة أحد أكبر المواقع العربية المتخصصة في هذا النوع.
 حمالة تغطية الصدر
وهي المعروفة باسم (cup bra) ويوجد عدة أنواع فرعية منها مثل "نصف القالب - "Half-cup bra و " القالب الكامل - Full cups bra" وبشكل عام فإن هذا النوع يستخدم لمنع ظهور النهدين خارج الحمالة بشكل مبالغ فيه.
تستخدم حمالة نصف القالب لقياسات الصدر الصغيرة و المتوسطة و تستخدم حمالات القالب الكامل لمن يتمتعن بحجم صدر كبير.
أما حمالة الصدر نصف الداعمة "Soft cup Bra" فهي تستخدم بشكل رئيسي في المنزل حيث انها خفيفة و تمنح الصدر قدراً من الحرية.
هناك أنواع وخامات متعددة لهذا النوع من الصدريات يمكنك التعرف على أفضل الخامات المتاحة حالياً و الشراء مباشرة مع خصومات فورية من موقع ([URL="https://www.lemak.bh/ar/165-women"]لماك[/URL] ).
 حمالة صدر دون شرائط
يناسب هذا النوع من حمالات الصدر الذي يعرف باسم "Strapless Bra" فساتين السواريه و السهرة حيث لا تعتمد حمالة الصدر على أي شرائط في منطقة الكتف أو الظهر مما يجعلها الأفضل للفساتين مكشوفة الأكتاف.[URL="https://www.lemak.bh/en/"]#Lemak.online[/URL]





 كيفية تحديد القياس الصحيح لحمالة الصدر
تختلف قياسات حمالات الصدر من علامة تجارية لأخرى لكم القاعدة الأساسية أن أغلب القياسات تتكون من "حرف" و "رقم" حيث يرمز الحرف إلى حجم قالب الحمالة الذي يغطي الصدر بينما يرمز الرقم إلى طول الشريط الذي يدور حول الجذع و ينتهي بالمشبك.
فإذا قلنا مثلا أن مقاس حمالة الصدر (A33 ) فإن حرف (A) هو أول درجات قياس حجم الصدر (المقاس الأصغر) و رقم (33) يشير إلى طول الشريط الذي يلتف حول الجسد.
 نصائح قبل شراء حمالة الصدر
رغم ما تمنحه حمالة الصدر للمرأة من إطلالة جذابة سواء في ملابس النوم المثيرة أو عند ارتداء فساتين السهرات إلا أن نسبة كبيرة من النساء يشترين حمالة الصدر الخطأ, و لتجنب ذلك إليك هذه النصائح الهامة:-
- عليك أن تحددي قبل الشراء الغرض من حمالة الصدر فإذا كنت مثلاً ترغبين في حمالة صدر بسيطة لكنها تمنح الثدي مزيداً من الظهور فيجب أن تشتري حمالة (Push-up Bra), وإذا كنت ترغبين في ارتداء حمالة صدر تحت فستان مفتوح من الأمام فعليك شراء حمالة (U) والتي يمكنك معرفة اسعارها من موقع [URL="https://www.lemak.bh/ar/165-women"]لماك[/URL].
- احرصي دائما على أن يغطي الجزء العلوي من حمالة الصدر أعلى النهدين بمعنى ألا يظهر أي جزء من منطقة الصدر خارج حدود الحمالة.
- إذا ظهر بروز أو انتفاخ في الصدر أو الظهر فهذا يعني أن حجم حمالة الصدر أصغر مما يجب و عليك تغيره.
- القياس الصحيح لحمالة الصدر يعني أن تغلق بالمشبك الأخير أو الذي في المنتصف أما إذا أغلقت في المشبك الأول فقط فهذه الحمالة لن تستمر لوقت كاف.
- أكثر الوان حمالات الصدر انتشار هي بالترتيب الأسود, الأبيض و البيج ويمكنك مشاهدة تشكيلة واسعة من التصميمات مع الوانك المفضلة من [URL="https://www.lemak.bh/en/549-bras"]هنا[/URL].
- ويوفر الموقع ايضا خدمة الشراء عن طريق الواتس اب 0097332339900

مي عامر

عدد المساهمات : 1081
نقاط : 3211
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 05/07/2011

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى