هذه ولله الحمد والمنّة صفحات أرجو بها الفائدة لي وللمسلمين في أنحاء العالم وقد وفقني الله تعالى لجمع ما تيسر لي من معلومات تفيدنا في فهم ديننا الحنيف والمساعدة على الثبات على هذا الدين الذي ارتضاه لنا سبحانه ووفقنا وهدانا لأن نكون مسلمين .
وفقنا الله جميعاً لخدمة هذا الدين كل منّا بقدر إمكانياته فكلّنا راع وكلنا مسؤول عن رعيته. بارك الله بالجميع وأتمنى لكم تصفّحاً مفيداً نافعاً إن شاء الله وأتمنى منك التسجيل في منداي المتواضع. وما توفيقي إلا بالله العزيز الحميد فما أصبت فيه فمن الله عزّ وجل وما أخطأت فمن نفسي ومن الشيطان فأسأل الله أن يغفر لي ولكم وأن يعيننا على فعل الخيرات وصالح الأعمال وأن يحسن عاقبتنا في الأمور كلّها اللهم آميـــن.
تحياتى لك ...........
أواب :مدير المنتدى
بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم


رحلة تركيا العائليه _الثلجيه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

رحلة تركيا العائليه _الثلجيه

مُساهمة من طرف سمو الأمير في الإثنين نوفمبر 13, 2017 10:01 pm



رحلة تركيا العائليه _الثلجيه
ما يميز السياحه في تركيا تنوعها وكثرة نشاطاتها حيث تنوع البيئات وجمال الأماكن  ومنها السياحه البحريه
والسياحه العلاجيه وسياحة الصيد وتسلق الجبال والسهول والسياحه الشتويه والحضاريه وسياحة المنابع والعيون والطبيعه الخلابه فكل هذا يجذب السياح لزيارة تركيا والتمتع بمختلف السياحات ومع بداية قدوم الشتاء وتغير الفصول تجد السياحه الشتويه ومحبي الأجواء الثلجيه يفكرون في السفر للتمتع بتلك الرحله المثيره والجو الرائع حيث الجبال التي لاينقطع عنها الثلج صيفا ولا شتاءا والمراكز السياحيه المنشأه فوق تلك الجبال للتزلج علي الجليد
ومن أفضل الشركات التي تقدم أفضل عروض رحلات سياحيه عائليه هي وكالة الحياه السعيده للسفر والسياحه وتقدم أفضل البرامج السياحيه وحجز الفنادق وتذاكر السفر والجولات السياحيه الرائعه وبأسعار رائعه مناسبه فإذا كنت من محبي السفر والسياحه وتريد قضاء أفضل العطلات مع العائله فبادر وإحجز الآن وتمتع بأجازه عائليه سعيده وتعرف علي الأماكن السياحه الأخري .

سمو الأمير

عدد المساهمات : 1
نقاط : 3
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 04/11/2017

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى